جديد
latest

728x90

468x60

رابط مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 12 الثانية عشر HD

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر لمسلسل لا حكم عليه بجودة عالية HD


رابط مشاهدة الحلقة 12 الثانية عشر لمسلسل لا حكم عليه جلبناه لكم زوارنا الكرام، بجودة HD.

الحلقة 12 الثانية عشر لمسلسل لاحكم عليه هنا

رابط مباشر لمشاهدة الحلقة 12 الثانية عشر لمسلسل لاحكم عليه بجودة عالية

ويتكون العمل الدرامي المشترك المسلسل السوري اللبناني لا حكم عليه من 15 حلقة، وتدور قصته حول شاب يتم سجنه 5 سنوات وتظهر بشكل مفاجئ محامية وتكشف دليل براءته ثم ينطلق بعد ذلك لكشف أسرار مقتل والدته.

وهو من إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح، التي أنتجت مسلسل الهيبة طيلة السنوات الماضية والذي لاقى رواجا وشعبية كبيرة وحصد الملاين من المشاهدات طيلة عرضه من بطولة الفنان تيم حسن ومنى واصف.

ويصنف المسلسل بأنه جريمي رومانسي، كما أنه من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر.

قصة مسلسل لا حكم عليه كاملة

تدور قصة المسلسل حول حياة شاب (قصي خولي)، تم اصدار بحقه حكم بالسجن المؤبد، وذلك لاتهامه قتل والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده.

وبعد 5 سنوات على اتهامه بالقتل واصدار الحكم عليه، تظهر محامية (فاليري أبوشقرا) وتسعى لإنقاذه من مصيره المحتوم، حاملة دليل يثبت براءته من التهم التي دخل السجن بسببها.

وقد كانت هذه المحامية تحب ذلك الشاب، وفيما بعد يخرج الشاب من السجن، بعد ما تقدم المحامية ما لديها من أدلة للمحكمة تؤكد براءة الشاب من تلك التهمة، ويبقي الشاب يبحث عن الحقيقة التي ادخلته السجن، اما بخصوص عنوان المسلسل "لاحكم عليه" هو مختار من ورقة رمية تطلبها العديد من الجهات الحكومية والخاصة، للتأكد من عدم وجود أي حكم قضائي بحق صاحب الورقة، والسماح له بإتمام حياته طبيعياً.

« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

Facebook Comments APPID