جديد
latest

728x90

468x60

رابط مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 الثامنة كاملة


 

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 الثامنة التي تأتي استكمالاً لما دار بين يوسف الرفاعي "أحمد مكي" وعاليا "أسماء أبو الزيد"، حين اعترف بحبة لها، بعد أن تقدم لها عريس.

وفي الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2 ظهرت شخصية جديدة في أحداث المسلسل حين توجه يوسف لعاليا ليخبرها بأنها لا يستطيع العيش بدونها، فدخلت الشخصية بعد حجز موعد لرؤية العروس عاليا، وفي ذات الوقت كان يوسف يحدث عاليا وأخبرها بأن ترفض العريس ووعدها بأن يتقدم لها في اليوم التالي، الذي تشجع على تلك الخطوة بدافع من والده "هادي الجيار"، فيما رفض الفكرة صديق والده "أحمد حلاوة".

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 الثامنة

وحملت الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2، بعنوان "حق اخواتنا"، حيث شهدت محاولات من "جماعة الأخوان" التجهيز لبعض العمليات الجديدة من أجل الانتقام وإحداث الفوضى. 

وتضمنت مشاهد حقيقة من الأحداث التي دارت في سبتمبر من عام 2013، وعلى إثرها استشهد اللواء نبيل فراج، على يد الجماعة، وهو الدور الذى جسده الفنان عبدالرحيم حسن.

وينتظر ملايين المشاهدين الحلقة الثامنة من مسلسل الأختيار 2 ، التي يتوقع أن تتضمن عددًا من الأحداث الجديدة ضمن دراما مصرية أكشن تتحدث عن حقبة زمنية قريبة مرت بها الدولة المصرية.

ويعرض المسلسل قصصًا حقيقة عن شهداء الشرطة المصرية ما بين 2013 إلى 2020، وتدور قصة الجزء الثاني عن بطولات رجال الشرطة المصرية عقب عزل الرئيس الراحل محمد مرسي، وثورة 30 يونيو، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8

لمتابعة الحلقة 8 من مسلسل الاختيار 2 اضغط هنا

مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 8 الثامنة

تعرض الحلقة 8 الثامنة من مسلسل الاختيار 2 يوم الثلاثاء 20 أبريل 2021 على قناة ON الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحًا، وأيضًا في الساعة 3:30 ظهرًا.

ومسلسل الاختيار 2، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد ورياض الخولي وهادي الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد حلاوة.

ويشارك نخبة من الفنانين في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار ومن أبرز ضيوف الشرف ماجد الكدواني ومحمد محمود عبدالعزيز وأشرف عبدالباقي وعبدالرحيم حسن وأحمد فهمي.

« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد

Facebook Comments APPID