جديد
latest

728x90

468x60

كاملة: مسلسل موسى الحلقة 8 الثامنة.. ماذا بعد الدمار والرحيل؟

 كاملة: مسلسل موسى الحلقة 8 الثامنة.. ماذا بعد الدمار والرحيل؟



بعد أحداث الحلقة السابعة التي دُمرت فيها قرية محمد رمضان "موسى" في الصعيد بشكل كامل إثر السيول، فقرر موسى في الحلقة 7 من مسلسل موسى السفر مع أمه التي أنقذها إلى القاهرة، وبدأ فضل جديد من حياته تاركًا الصعيد وما حدث فيها خلف ظهره.

أحداث الحلقة 8 الثامنة مسلسل موسى

مسلسل موسى الحلقة 8 الثامنة ينتظرها عشاق الدراما المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية ومسلسل موسى الحلقة 8 الثامنة، التي من المتوقع أن تتضمن الحلقة 8 الثامنة من مسلسل موسى أحداثًا درامية ممتعة.

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة 8 الثامنة - اضغط هنا

أحداث مسلسل موسى الحلقة السابقة 7، شهدت غرق ودمار قرية "موسى" بسبب السيل، وتسبب في مقتل "تارا عماد" – نجاة حبيبة موسى.

بعد أن أنقذها وضعها علي سطح أحد المنازل وذهب لإنقاد والدته "عارفة عبد الرسول" – حنفية، وعندما عام مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

وتظهر والدة نجاة وهى تحملها بعد أو وجدت جثتها، ويحمل موسي نفسه اللوم على موتها ، فيعلن أمام والدته أنه كان قادرًا على ذلك ولكنه لم يفعل ذلك لمحاولات قيامه بإنقاذ العديد من الأسر الأخرى.

وتكذب والدة موسى "عارفة عبد الرسول" عليه وتقول له، إن شقيقته شفيقة "هبة مجدي" ماتت، وذلك لتسقط من علي كاهله الشعور بالذنب تجاهها بسبب ما قاله طليقها حمدى الوزير بأنها زانية وحملت من الحرام.

والغجرية (فريدة سيف النصر) والدة نوفل (منذر ريحانة) ظلت تحاول الصمود أمام الطوفان وصعدت على شجرة وظلت تنادي على نجلها وتدعو كثيرًا حتى ينجيها الله مما هي فيه.

وأخبر منذر رياحنة "هبة مجدي" – شفيقة شقيقة موسى بأن شقيقها قتل من قبل الإنجليز، الأمر الذي أدخلها في نوبة صراخ وبكاء خاصة وأنها لا تعرف مصيرها بعدما فقدت شقيقها وأكتشف أن منذر رياحنة يحاول الإيقاع بها.

ويبحث الملايين من المشاهدين الآن على مسلسل موسى الحلقة 8 الثامنة، التي يتوقع أن تكون مليئة بالأحداث الدرامية وجذابة ومثيرة بعد حلقة أمس.

مسلسل موسي الحلقة 8 يعرض في الأوقات التالية

ويُعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان حصريًا على قناة DMC يوميًا الساعة 6:30  مساء، ويعاد الساعة 11.30 مساءً و11:00 صباحًا.

وتنقل مسلسل موسي 6 قنوات أخرى، ويُعرض على dmc دراما الساعة الثامنة 8 مساءً، ويُعاد 1.30 صباحًا، و7صباحًا و 1 مساء اليوم التالي.

ويعرض مسلسل موسى على شبكة قنوات art ، منها art حكايات  في تمام الساعة 10 مساءً، ويُعاد 6 صباحَا و2 مساء اليوم التالي، ويُعرض على art2 حكايات  الساعة 1 صباحًا ويُعاد 9 صباحًا و5 مساء اليوم التالي.

ومسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

Facebook Comments APPID