جديد
latest

728x90

468x60

شاهد: رامز عقله طار الحلقة 8 الثامنة – ضيف حلقة رامز جلال



شاهد: رامز عقله طار الحلقة 8 الثامنة – ضيف حلقة رامز جلال


الحلقة 8 من برنامج رامز عقله طار التي ينتظرها ملايين المتابعين لمعرفة ضيف/ة الحلقة الثامنة من برنامج رامز عقله طار التي تُعرض الساعة 6:30 بتوقيت مصر، و 7:30 بتوقيت فلسطين والسعودية على قناة MPC مصر.

بعد الحلقة السابعة من برنامج رامز عقله طار التي وقع فيها لاعب اتحاد جدة السعودي المهاجم فهد المولد، الذي وقع ضحية رامز جلال كضحية لرامز جلال، في برنامج المقالب، ينتظر الناس عمّا سيكون الضحية المقبلة في الحلقة الثامنة من برنامج رامز عقله طار، الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021.

ضيف رامز عقله طار حلقة 8

وضيف وضحية الحلقة الثامنة 8 من برنامج رامز عقله طار رامز جلال اليوم، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيكون الفنان محمد هنيدي أو الفنانة سمية الخشاب.

وضحايا رامز جلال، خلال حلقات رامز عقله طار حتى الآن، هم الفنان أحمد سعد، واللاعب رمضان صبحي، والفنان الشعبي حمو بيكا، والراقصة لوردينا، والممثلة ويزو، واللاعب محمد مجدي أفشة، ولاعب النادي الأهلي محمد مجدي، والفنانية دينا الشربيني، وأخيرًا لاعب اتحاد جدة السعودي المهاجم فهد المولد.

ولا يزال عرض برنامج رامز عقله طار مستمرًا في شهر رمضان، حيث يقع عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم ضحية، فيما يوضح الإعلان الرسمي للبرنامج وقوع دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي، ضحية برنامج رامز عقله طار.

ضحية رامز جلال اليوم الحلقة الثامنة

ويبحث الملايين من المشاهدين الآن على ضحية رامز جلال اليوم الحلقة الثامنة 8 من رمضان، التي يتوقع أن تكون جذابة ومثيرة بعدما كانت حلقة أمس التي استضاف فيها رامز جلال لاعب اتحاد جدة السعودي المهاجم فهد المولد، الذي قال لجلال بعد أن نزع القناع وكشف عن وجهه: "والله حرام عليك"، ثم قام باحتضانه.

لمشاهدة الحلقة 8 من رامز عقله طار اضغط هنا

« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

Facebook Comments APPID