جديد
latest

728x90

468x60

جودة HD: مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 - كاملة بدون إعلانات

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 - كاملة بدون إعلانات


بعد الحلقة السابعة التي انتهت حينما صدمت ياسمين رئيس، التي تلعب دور "فاتن" حبيبة "سرية"، الجميع في أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" في الحلقة 7، بعدما طلبت من حبيبها أن يتقدم لها رسميا إلا أنه أخبرها بأنه لا يمتلك المال الكافِ وسيبيع الباص الذي يملكه ليسدد ديونه، فانفصلت عنه واتهمته بأنه ليس رجلاً مسؤولاً، وأنه عذبها طوال الفترة السابقة ولا تريد رؤيته مرة أخرى.

وينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 الثامنة، التي من المتوقع أن تتضمن الحلقة 8 الثامنة من مسلسل ملوك أحداثًا شيقة.

لمشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 - اضغط هنا

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، بدأت بقفز "سعيد" من أعلى المنزل إلا أنه تعلق بحديدة كانت موجودة بالجدار، وحاول إنقاذ نفسه بعد تجدد رغبته في الحياة، وجاءه الأمل على هيئة يد "سفين"، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، الذي أنقذه من السقوط وجذبه إلى السطح مرة أخرى، وسط صرخات والدة "سعيد"، "عطية"، التي لعب دورها الفنانة دلال عبد العزيز.

بعد تهدئة الموقف كاد أن يذهب "سرية" للتشاجر مع شقيقه الصغير ولومه على فعله، ليمنعه "سفينة" من ذلك ويطلب منه أن "يخاويه" ولا ينفعل عليه، لأنه كبر ومن حقه أن يعيش حياته.

وأعطى "سرية" درسًا قاسيًا لشقيقه الصغير قائلاً: "انت فاكر الرجولة أنك تشرب سجاير وتفتح صدرك وتعمل علاقات مع ستات؟ الرجولة إنك تشقى وتطفح القوتة ويطلع عينك وأنت ساكت علشان اللي منك يعيشوا، إنت شايف الفاشلين شاحين في السوق عايز تزودهم واحد؟ لما ضربتك في الحارة كنت بضرب نفسي وكنت موجوع منك مرتين، مرة علشان اللي عملته ومرة علشان خيبة أملي فيك".

وفي أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، عادت حبيبة "سفينة" الأولى إليه بعد زواجها من رجل آخر وتدعى "روان"، وأخبرته أنها طلبت الطلاق وستعود للعيش في منزل أهلها وستبدأ من لصفر نظرا لعدم امتلاكها أي نقود على الإطلاق.

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

Facebook Comments APPID